أغلق

مرحباً بك في الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية

الف مبروك تم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الأول خلال ساعات

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الأول خلال ساعات
شارك

تم النشر : منذ 20 يوم

أعلنت سماح إبراهيم وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية في تصريحات خاصة لجريدة «الوطن» الإخبارية، أن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة القليوبية سيكون ابتداء من يوم الأربعاء المقبل 7 فبراير الجاري، وأشارت وكيلة الوزارة إلى أنه قد تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابة 113 ألف طالب وطالبة في 9 مواد مختلفة، وأنه يجري حالياً مراجعة أعمال الرصد وتجميع الدرجات بكل دقة حتى يحصل كل طالب على حقه ودرجته الفعلية.

وأشارت وكيلة الوزارة في تصريحها إلى أن إعلان النتيجة سيكون فور اعتمادها من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأشارت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إلى أن جميع مواد الصف الثالث الإعدادي تم تصحيحها في وقت واحد بالتزامن مع بعضها وأنه قد تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات وانتهاء عمليات المراجعة ورصد الدرجات. تمهيداً لإعلان النتيجة خلال ساعات

وأكدت وكيلة الوزارة أنها تتفقد العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بشكل دوري وذلك للاطمئنان على انتظام العمل داخل كنترول الشهادة الإعدادية بالقليوبية، وذلك في إطار توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأكدت أيضاً أنها شددت على ضرورة تحري الدقة في عملية التصحيح وعدم الاستعجال من أجل حصول كل طالب على حقه وعلى عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل أماكن التصحيح نهائياً وأيضاً تم توجيه المسئولين داخل لجنة النظام والمراقبة بمراعاة السرية التامة وعدم استخراج أي نتائج من الكنترول قبل الاعتماد الرسمي للنتيجة وأن من يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية.

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2024

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2024 بعد اعتمادها من سيادة المحافظ اليوم الأربعاء عبر رابط موقع نتائج مديرية التربية والتعليم بالقليوبية: موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

خالص تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق في نتيجة الشهادة الإعدادية..


شارك