الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالقليوبية الفصل الدراسي الثاني 2022م ..

النتيجة المرفوعة على الموقع الآن هي نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية االفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022م ..

مرحبا بك في موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية لنتائج الامتحانات 2022 ...

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول خلال ساعات

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول خلال ساعات
شارك

تم النشر : منذ 5 أشهر

أعلن الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية اليوم الخميس، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح لمواد امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية للفصل الدراسى الأول.

وأشار أن إعلان النتيجة سيكون فور اعتمادها من اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية إلى أن جميع مواد الصف الثالث الإعدادي تم تصحيحها في وقت واحد بالتزامن مع بعضها وأنه قد تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات وانتهاء عمليات المراجعة ورصد الدرجات.

وأكد الدكتور ياسر محمود أنه يتفقد العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بشكل دوري وذلك للاطمئنان على انتظام العمل داخل كنترول الشهادة الإعدادية بالقليوبية، وذلك في إطار توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، ورافقه بالجولة إبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام، ومحمد حسن جاد مدير العلاقات العامة، وطلعت عفيفي مدير التعليم الإعدادي، وإسلام عبد الفتاح رئيس الكنترول.

وأكد أيضاً أنه شدد على ضرورة تحري الدقة في عملية التصحيح وعدم الاستعجال من أجل حصول كل طالب على حقه وعلى عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل أماكن التصحيح نهائياً وأيضاً على ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقاية من فيروس كورونا والتباعد الاجتماعي داخل لجان التصحيح وأيضاً تم توجيه المسئولين داخل لجنة النظام والمراقبة بمراعاة السرية التامة وعدم استخراج أي نتائج من الكنترول قبل الاعتماد الرسمي للنتيجة وأن من يخالف ذلك يتعرض للمسائلة القانونية.

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2022

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2022 بعد اعتمادها من سيادة المحافظ اليوم الخميس عبر رابط موقع نتائج مديرية التربية والتعليم بالقليوبية: موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

خالص تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق في نتيجة الشهادة الإعدادية..



عدد التعليقات : تعليق


شارك